إنجاز تاريخي جديد ينتظر محمد صلاح في كلاسيكو الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 07/04/2024
43
منذ 3 أسابيع
إنجاز تاريخي جديد ينتظر محمد صلاح في كلاسيكو الدوري الإنجليزي 

يبحث النجم المصري محمد صلاح مهاجم وهداف ليفربول الإنجليزي، عن إنجاز تاريخي جديد له خلال مواجهة مانشستر يونايتد اليوم الأحد، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويشهد مساء اليوم الأحد، ملعب أولد ترافورد مواجهة كبرى بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول، لحساب مباريات الجولة 32 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتاج ليفربول لتحقيق الانتصار من أجل العودة لصدارة الدوري الإنجليزي، التي خطفها أرسنال بالفوز بالأمس على برايتون بهدف دون مقابل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان محمد صلاح قد سجل هدفا في شباك مانشستر يونايتد، خلال مواجهة الفريقين التي إقيمت قبل أسبوعين في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وحقق مانشستر يونايتد الفوز على ليفربول في أخر مباراة جمعت بين الفريقين في ربع نهائي كأس الاتحاد في منتصف مارس الماضي بنتيجة (4-3).

إنجاز جديد:

سجل محمد صلاح حتى الأن 8 أهداف ضد مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، خلال أخر 7 مباريات خاضها مع ليفربول ضد الشياطين الحمر بمسرح الأحلام.

ويعد ملعب أولد ترافورد أكثر ملعب سجل فيه محمد صلاح أهداف في الدوري الإنجليزي، بعيدا عن أنفيلد رود، منذ أن بات لاعبا في صفوف ليفربول.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون محمد صلاح أمام فرصة تاريخية اليوم، للتسجيل في شباك مانشستر يونايتد، ليكون أول في تاريخ الدوري الإنجليزي، يحرز أهداف في 4 مباريات متتالية بملعب أولد ترافورد.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة الفريقين التي إقيمت على ملعب أنفيلد رود، في الدوري الإنجليزي التي إقيمت في شهر ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يسبب ثورة فنية في الهلال .. هل يفعلها ابن نافل؟

فيديو | جماهير مانشستر يونايتد تستفز محمد صلاح.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن